الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قصة مأساوية.. «السحيلي» يروي تفاصيل وفاة والده وشقيقته في سيول ميسان (فيديو)

وفاة سعودي وابنته غرقاً.. - عبدالرحمن السحيلي يروي لياهلا روتانا_خليجية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

روى المواطن الشاب عبدالرحمن السحيلي قصة وفاة والده وشقيقته في سيول عارمة شهدتها محافظة ميسان بمنطقة مكة المكرمة خلال الأيام الماضية.

اضافة اعلان

وقال السحيلي لبرنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية": "كانت الأجواء ممطرة وعندما هدأت الأمطار نسبيا، قال والدي أريد أن نخرج ونرى الأودية، وقالت أختي، الله يرحمها نريد أن نذهب ونرى الوادي عند المنزل يا أبي".

وأضاف: "فعلا استجاب الوالد، وخرجوا إلى الوادي، وفجأة شهدت المنطقة، سيول عارفة جرفتهم لمنطقة مجهولة، واتصلت عليّ أختي رحمها الله، وقالت عبدالرحمن نحن نغرق".

وواصل السحيلي حديثه قائلاً: "وصلت عند البيت وكانت كمية السيول هائلة وحاولت أبحث عنهم ما حصلت، وكان الوقت متأخر من الليل ما يقارب الـ 11 ليلا، وذهبت لمكان ثاني وعندنا بالقرب من المنزل غدير ذهبت إليه ورأيت السيارة ووالدي ووالدتي وشقيقتي بداخلها".

وعن تفاصيل محاولة إنقاذهم قال : "حاولت أصل إليهم وأنقذهم ولم استطع، واتصلنا على رقم العلميات بالدفاع المدني، وحضروا على الفور، وتخطينا السيول من مكان آخر، ووصلنا إليهم، حتى تمكنا من إخراجهم والحمد لله على كل حال".

واستطرد الشاب السحيلي والحزن يملأ صوته: "حضرت فرقة الهلال الأحمر وقالوا إن شقيقتي والوالد قد توفيا رحمهما الله".

وتابع الشاب السحيلي حديثه:  "ذهبنا للمستشفى على بعد 15 كم تقريبا، وقالوا إن شقيقتي توفيت والوالد مازال على قيد الحياة، وحاولوا إنعاشه لكن توفاه الله خلال نصف ساعة".

[video width="854" height="480" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/وفاة-سعودي-وابنته-غرقاً..-عبدالرحمن-السحيلي-يروي-لياهلا-روتانا_خليجية.mp4"][/video]

[video width="470" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-مرعب..-وفاة-سعودي-وابنته-بعد-جرف-سيل-لمركبتهما.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook