الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة بالمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.. الشروط وطريقة التقديم

المركز الوطني للتعليم- .الإلكتروني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، عبر بوابة التوظيف الرسمية، عن طرح وظائف شاغرة لحملة (الدبلوم فما فوق) للعمل بمجال الدعم الإداري، مع ملاحظة أن التقديم متاح للمواطنين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

اضافة اعلان

المؤهلات والخبرات:

- درجة الدبلوم في إدارة أعمال / السكرتارية أو درجة البكالوريوس في (جميع التخصصات). - خبرة سنتين على الأقل في نفس المجال. - إجادة اللغة الإنجليزية. - الحفاظ على سرية المعلومات. - القدرة على عمل النماذج وكتابة التقارير. - الإلمام بالحاسب الآلي وبرامج MS office.

ملخص المهام الوظيفية:

- إدارة جميع الأنشطة الإدارية بدقة وضمان توفير خدمات الدعم الإداري المشترك بكفاءة وفعالية لجميع الإدارات / الأقسام الأخرى والمساعدة في المهام اليومية. - تنفيذ التعليمات الإدارية الصادرة عن الرئيس المباشر ومتابعة تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة. - فتح وفرز البريد الإلكتروني والرد عليه بحسب توجيهات الرئيس المباشر. - إنجاز أعمال الطباعة والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية وتنظيم الملفات الخاصة. - حفظ المعاملات والعناية بالملفات بأسلوب سلس يسهل عملية الرجوع إليها. - تنسيق وتنظيم اجتماعات الرئيس المباشر الداخلية والخارجية واجتماعات موظفي الإدارة والمشاركة في الاجتماعات وتدوين وتوثيق المحاضر. - إعداد ورفع التقارير الدورية عن عمل ونشاطات الإدارة واقتراح سبل التطوير. - أية مهمة أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

طريقة وموعد التقديم:

- للتقديم وللاطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط والمتطلبات عبر بوابة التوظيف الرسمية للمركز، من خلال بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )، وآخر موعد للتقديم: 20 فبراير 2022م.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook