الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شبهة جنائية.. صدمة في مصر بعد العثور على بطلة عالمية ميتة على سطح عمارة

جثه مقطوعة الرأس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

حالة من الحزن والصدمة انتابت المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن العثور على بطلة مصرية عالمية في كرة السرعة تدعى روان محمد الحسيني، ميتة على سطح عمارة مع وجود شبهة جنائية تمثلت في آثار خنق حول رقبتها.

اضافة اعلان

وسادت حالة من الحزن الشديد داخل مدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ المصرية، على لاعبة كرة السرعة والطالبة بكلية الصيدلة 21 عاما، بعد أن عثر الأهالي عليها جثة فوق سطح إحدى العمارات السكنية وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة، وفقا لصحيفة اليوم السابع.

وجرى نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يبذل رجال المباحث جهودهم لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف على ملابساتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملا في الوصول إلى مرتكب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار نيابة دسوق لمباشرة التحقيقات.

وروان محمد الحسيني (21 عامًا)، طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، وحصلت على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016 في لعبة كرة السرعة ببولندا، وكرمتها وزارة الشباب والرياضة المصرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook