الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السبيعي»: خاصية جديدة في نظام iOS 16.. وهذه مميزاتها

ios 16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نشر الخبير التقني عبدالله السبيعي، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، بعض المعلومات عن نظام التشغيل الجديد "نظام iOS 16".

اضافة اعلان

وقال عبدالله السبيعي، في تغريدة عبر "تويتر": "إنه من المتوقع في نظام iOS 16 إضافة خاصية المجلد الجديد في أسفل الشاشة الرئيسية.

وتابع عبدالله السبيعي، إن هذه الخاصية تستهدف تسهيل الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخداماً للتيسير على المستخدمين.

معلومات عن نظام iOS 16

يشار إلى أن نظام iOS 16 هو نظام التشغيل الخاص بشركة آبل والذي تعمل على الكثير من أجهزة آبل الأمريكية Apple والتي من أهمها أجهزة الآيفون، الآيباد، الأيبود وغيرها من الأجهزة الأخرى مثل ساعات آبل الجديدة (آبل ووتش).

نظام iOS 16 يتميز بالكثير من المواصفات الجديدة التي تختلف عن أي إصدار أو نظام تشغيل آخر، حيث تسعى الشركة لمنافسة غريمها نظام تشغيل آندرويد الخاص بشركة جوجل، وذلك عن طريق إطلاق أنظمة تشغيل آمنة ومحمية ومتوافقة مع الكثير من الأجهزة والهواتف الذكية، وهذا النظام يعتبر النسخة الجديدة من iOS 15 السابق والذي أطلقته منه الشركة عدد من التحديثات آخر تحديث iOS.15.4 وغيرها من الإصدارات.

موعد إطلاق iOS 16

سيكون موعد إطلاق نظام تشغيل iOS 16 الجديد أو تحديث iOS 16، في منتصف العام الجاري 2022، حيث من المقرر أن يتم الكشف عنه رسمياً ضمن (مؤتمر آبل العالمي للمطورين).

وخلال المؤتمر سيتم الكشف عن الكثير من الخدمات والاختراعات الجديدة الخاصة بالشركة من بينها إطلاق نظام التشغيل الجديد كما جرت العادة.

https://twitter.com/Abdullah_iApp/status/1483797303500722190

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook