الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو مثير.. شاهد ماذا فعل هذا الذئب بعد أن حصل على "فريسته"

خذ عشاه وطمر شبكين وروح .. - عجيب يا الذيب ..
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة فرار أحد الذئاب بطريقة سريعة وخاطفة، وذلك بعد أن حصل على فريسته.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، الذئب وهو يقبض على فريسته من الشياه التي ربما اختطفها من أحد القطعان الراعية في البرية عبر الصحراء.

وأسرع الذئب حاملًا فريسته بخفة ورشاقة، قافزًا أعلى الحواجز وعابرًا للطريق من فوق مقدمة إحدى السيارات العابرة بسرعة، مما أثار دهشة المتابعين واستغرابهم.

وتفاعل المغردون مع الفيديو، متعجبين من سرعة وقفزات الذئب وهو يحمل فريسته، مطالبن أصحاب الأغنام بضرورة أخذ الحيطة والحذر.

وينتشر الذئب العربي، في بعض المناطق بالمملكة، وهو من سلالة الذئب الرمادي التي كانت تنتشر بالجزيرة العربية بكاملها، ويعمل المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية على الحفاظ على مثل هذه الأنواع النادرة من الحيوانات.

وفي وقت سابق حذر المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي رائد المالكي، من التعرض للحيوانات البرية، مؤكدًا أن عقوبة صيد الذئب العربي تصل إلى 80 ألف ريال للكائن الواحد.

[video width="480" height="480" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/خذ-عشاه-وطمر-شبكين-وروح-..-عجيب-يا-الذيب-...mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook