الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قراءة في عناوين أهم الأخبار بمنطقة الجوف خلال أسبوع

31826
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الجوف:

جوازات الجوف تخصص مواقع لتصحيح أوضاع «اليمنيين»

اضافة اعلان

تبدأ إدارة الجوازات في منطقة الجوف اليوم الأحد استقبال المقيمين في المنطقة بطريقة غير نظامية من أبناء اليمن الشقيق لتصحيح أوضاعهم عملاً بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ.

وأوضح مدير جوازات منطقة الجوف العميد الدكتور خالد بن محمد الهويش أن جوازات المنطقة وبتوجيه من مدير عام الجوازات حددت ثلاثة مواقع لاستقبالهم في كل من جوازات مدينة سكاكا، وجوازات محافظة القريات، وشعبة جوازات محافظة طبرجل.

إطلاق مهرجان «سمن وعسل» بالجوف

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف افتتح وكيل إمارة الجوف المساعد المهندس عبدالعزيز بن أحمد الموسى باكورة مهرجانات صوير "سمن وعسل" بمشاركة عددٌ من الشركات المتخصصة في إنتاج‏ العسل والسمن بالإضافة إلى مجموعة من النحالين ومنتجي الألبان ومشتقاتها.

ويشهد المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام، تنافس كبير بين الأفراد والشركات في بيع السمن والعسل بتقديم منتجاتهم ومعروضاتهم، كما يشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات المصاحبة من فرق إنشادية ومسرح للطفل وأمسيات شعرية لكبار الشعراء من داخل المنطقة وخارجها، بالإضافة إلى الجوائز والهدايا والعديد من السحوبات المقدمة للحضور والزوار.

جامعة الجوف تحتفل بتخرج 2483 طالبة

احتفلت جامعة الجوف بتخريج الدفعة التاسعة من طالباتها البالغ عددهن "2483 " طالبة، بحضور منسوبات الجامعة وأمهات الطالبات, وذلك في مجمع كليات البنات بمدينة سكاكا.

وألقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز خلال الحفل كلمة مرئية أكد فيها أن الاهتمام بالتعليم والعلماء هو نهج إسلامي متأصل منذ فجر الإسلام، وأن الدولة ملتزمة بهذا النهج منذ تأسيسها على الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله -، وأبناءه البررة يواصلون المسير على ذات الطريق، من خلال نشرهم للتعليم والتعليم العالي في جميع مدن ومحافظات المملكة.

ورشة عن الحقوق والواجبات لـ «100» معلم ومعلمة في الجوف

أقام تعليم منطقة الجوف خلال الأيام الماضية، ورشة عمل عن حقوق وواجبات المعلمين والمعلمات بمشاركة " 100 " معلم ومعلمة من منطقة الجوف وتبوك وحائل والحدود الشمالية والقريات ومستشاري وزير التعليم وذلك بمدينة سكاكا.

وتهدف الورشة إلى تشكيل البيئة الملائمة للعاملين في الميدان التعليمي والعمل على تحسين مستوى التعليم وجودة مخرجاته، قد خلصت الورشة إلى عدد من التوصيات التي تسهم في تطوير العملية التعليمية وتحفز المعلمين والمعلمات لتقديم أداء أفضل في المجال التعليمي.

«التناغم الأسري» دورة تدريبية بجمعية التنمية في الجوف

نظمت جمعية التنمية الأسرية بمنطقة الجوف، دورة تدريبية بعنوان: "التناغم الأسري في العلاقات الزوجية"، سكاكا بهدف تنمية مهارات، ومعارف، واتجاهات الأزواج، وتثقيفهم في طرق ووسائل التواصل السليمة؛ لتحقيق حياة زوجية آمنة ومستقرة، ومعرفة كل من الزوجين لدوره وواجباته.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook