الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» يُطلق مركزاً لاستقبال مشكلات حافلات النقل المدرسي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تم الانتهاء من إطلاق مركز خدمة عملاء نسائي لاستقبال كافة البلاغات والملاحظات والخطابات حول مشروع النقل المدرسي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بالتعاون مع شركة "حافل" بمنطقة الرياض.

اضافة اعلان

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر، أن الهدف من هذا المركز هو مساعدة المدارس في حل مشكلات النقل المدرسي ومتابعة عملية انتظام وصول الحافلات للمدارس أو أي ملاحظات على السائقين من تأخر أو غياب أو سرعة قيادة.. الخ وغيرها من الخدمات التي تساهم في عملية تطوير خدمات النقل المدرسي، كما يتولى هذا المركز استقبال طلبات توظيف السائقين للحافلات فقط.

وأشار إلى أنه تم تخصيص هاتف موحد لهذه الخدمة وهو رقم 920013555 يتلقى البلاغات من الساعة السادسة صباحاً إلى الثالثة عصراً، بالإضافة إلى بريد إلكتروني [email protected].

مشيراً إلى أن أي بلاغ يتم استلامه من قبل المركز يتم تحويله إلى غرفة العلميات الخاصة به لمعالجة الأمر في نفس اليوم. كما يعمل المركز على استقصاء رضا العميل من خلال الاتصال على عينات عشوائية من المدارس بشكل مستمر للتأكد من جودة عمل السائقين ومن نظافة وجودة الحافلات.

ودعا "الشنيبر" مديرات المدارس إلى حث مسؤولات النقل في المدرسة إلى التواصل مع مركز خدمة عملاء معالجة الأمر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook