الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. تساقط الأمطار على الجبيل والثلوج على الحرة جنوب تبوك

فيديو - ثلوج الحرة جنوب تبوك - ثلوج_تبوك - الثلاثاء ١٥ جمادى الآخرة ١٤٤٣هـ -          18 يناير 2022 م - متابعة مصلح الحربي - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تساقطت الأمطار بغزارة على الجبيل، صباح اليوم، وسط أجواء شتوية باردة وانخفاض في درجات الحرارة.

اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، كميات الأمطار التي سقطت على الجبيل.

فيما شهدت منطقة الحرة جنوب تبوك، تساقط للثلوج بشكل كبير وسط درجات حرارة منخفضة وصلت ما يقارب الصفر المئوي.

وبينت مقاطع متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، كميات الثلج التي كست الوديان والشعاب والمنازل والطرقات، حتى حولت المنطقة إلى اللون الأبيض.

يأتي هذا في وقت توقع فيه المركز الوطني للأرصاد استمرار الانخفاض الملموس في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة، فيما تزال الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج على بعض المرتفعات.

وأكد خبير الطقس عبد الله المسند، أنه متوقع أن يتمركز مرتفع جوي شمالي المملكة، يعمل على هبوط الهواء البارد من طبقات الجو العليا فيساهم في تبريد السطح، ويأتي هذا متزامناً مع تزحزح كتلة هوائية شمالية باردة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-ثلوج-الحرة-جنوب-تبوك-ثلوج_تبوك-الثلاثاء-١٥-جمادى-الآخرة-١٤٤٣هـ-18-يناير-2022-م-متابعة-مصلح-الحربي-.-..mp4"][/video] [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-متداول-امطار-الجبيل-الصناعية-الثلاثاء-١٥-جمادى-الآخرة-١٤٤٣هـ-18-يناير-2022-م-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook