الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. بداية تساقط الثلوج جنوب تبوك وهكذا تفاعل معها الأهالي

الحربي على تويتر- -اهداء جميل بداية تساقط #ثلوج الحرة جنوب #تبوك
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق بداية تساقط الثلوج على الحرة جنوب منطقة تبوك، وبالتحديد بعد عين الأخضر، مساء اليوم الإثنين.

اضافة اعلان

ووثق المقطع، الذي نشره الباحث في الطقس والمناخ "سامي الحربي"، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، توافد الأهالي للتنزه والاستمتاع بالأجواء التي تشهدها منطقة تبوك، مع بداية تساقط الثلوج.

ووثق مقطع آخر، تساقط الثلوج بشكل كثيف على قرية "رحيب"، جنوب منطقة تبوك، وسط حالة من البهجة والفرح والاستبشار من الأهالي بتساقط الثلوج.

وفي وقت سابق، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة وتكوّن الضباب على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، المدينة المنورة وكذلك على أجزاء من منطقة تبوك ولا يستبعد تساقط الثلوج على مرتفعاتها (جبل اللوز –علقان) وأجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف.

كما توقعت الأرصاد، انخفاض ملموس في درجات الحرارة على تلك المناطق، في حين يستمر تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أيضا تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات تلك المناطق.

[video width="480" height="848" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/الحربي-على-تويتر-اهداء-جميل-بداية-تساقط-ثلوج-الحرة-جنوب-تبوك-.mp4"][/video]

https://twitter.com/NP77NP/status/1483109245168103426

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook