الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل.. قرار جديد من «تعليم الشمالية» حول اليوم الدراسي بداية من الغد

تعليم-الحدود-الشمالية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت إدارة تعليم الحدود الشمالية، أنه تقرر تأجيل بداية اليوم الدراسي وذلك من يوم غد الإثنين وحتى يوم الخميس بسبب انخفاض درجات الحرارة.

اضافة اعلان

وقالت تعليم الشمالية، في بيان لها عبر "تويتر": :"نظراً لما تشهده المنطقة من انخفاض في درجات الحرارة وحرصا على سلامة الجميع وبناء على رأي اللجنة المختصة فقد تقرر تأجيل بداية اليوم الدراسي وذلك من يوم الإثنين 1443/06/14 حتى يوم الخميس 1443/06/17 ؛ إلى التاسعة صباحًا في جميع مدارس المنطقة (بنين وبنات)".

وأهابت إدارة التعليم بالشمالية بأولياء الأمور متابعة تطورات الحالة الجوية و مراعاة الحالة الصحية لأبنائهم الذين يعانون من مشاكل صحية واتخاذ القرار المناسب حول حضورهم للمدرسة متمنين للجميع دوام الصحة و السلامة .

يشار إلى أن العديد من المناطق على مستوى المملكة تشهد انخفاضاً ملموساً في درجات الحرارة، لاسيما المناطق الشمالية من البلاد.

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن يستمر هطول الأمطار الرعدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية، الرياض.

وتشمل الحالة مرتفعات جازان، عسير والباحة، مع فرصة هطول أمطار متفرقة على غرب الحدود الشمالية، الجوف وتبوك مع رياح نشطة.

كما توقعت الأرصاد، تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وأجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، الشرقية والرياض.

كما تتهيأ الفرصة لتساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك وأجزاء من مناطق الحدود الشمالية والجوف خلال الليل وصباح الغد.

https://twitter.com/moe_hud/status/1482740242113306624

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook