الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإرياني: نقترب من تحرير «حريب» بالكامل.. معارك عنيفة وانهيار بصفوف الحوثي

الوية العمالقه االتحالف - التحالف..
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أن أبطال ألوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة يواصلون التقدم في مختلف جبهات جنوب محافظة مأرب، ويحررون مناطق استراتيجية في مديرية حريب والبلق الشرقي في ظل انهيارات واسعة وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

اضافة اعلان

وأضاف الإرياني، في سلسلة تغريدات عبر "تويتر": "أن ألوية العمالقة في مديرية حريب تمكنت من تحرير قرى (بني قيس، وآل موسى، وجرادة، والهجلة، وعكرمة آل بوطهيف، وآل العطير، وآل موسى، وحلوة)، بعد معارك عنيفة تكبدت فيها مليشيا الحوثي الإرهابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وسط حالة من الانهيار في مختلف جبهات المديرية".

وتابع الإرياني "ومن اتجاه البلق الشرقي تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحرير موقع قرن البور، وسيطروا على عشرات الكيلومترات ليكملوا التفافهم على البلق من محوري الشرق والشمال والغرب لفرض حصار مطبق على باقي عناصر المليشيا الحوثية، فيما رفاقهم باتوا على مشارف معسكر ام ريش الاستراتيجي".

وواصل معمر الإرياني "نحيي بإجلال وإكبار الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا المصيرية في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني وأداته الحوثية".

وختم الإرياني بقوله "نبارك الانتصارات الكبرى التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وألوية العمالقة ضمن العملية العسكرية حرية اليمن السعيد التي تشمل مختلف جبهات القتال، بدعم وإسناد لا محدود من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة ، وبمشاركة فاعلة من الأشقاء في دولة الإمارات".

https://twitter.com/ERYANIM/status/1482446635540127746

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook