السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العقيل»: الحرارة تحت الصفر المئوي على هذه المناطق ابتداء من الغد (فيديو)

محلل الطقس عقيل العقيل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

 توقع محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد عقيل العقيل استمرار هطول الأمطار الرعدية وانخفاض درجات الحرارة يوم الأحد على معظم مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وقال العقيل إنه من المتوقع، استمرار هطول الأمطار الرعدية على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية ومنطقة الرياض، وكذلك الحال على مرتفعات جازان وعسير والباحة وأمطار متفرقة خفيفة على منطقة الحدود الشمالية والجوف وتبوك.

كما توقع العقيل "انخفاض واضح ملموس في درجات الحرارة ابتداء من يوم الأحد وتصل الحرارة في تبوك صفر مئوية، وفي حائل 4 مئوية وفي عرعر وسكاكا 3 درجات مئوية".

وتابع العقيل "ابتداء من يوم الاثنين ستكون هناك أجواء شديدة البرودة على المناطق الشمالية وستتراوح الحرارة ما بين 5 درجات مئوية تحت الصفر وحتى الصفر المئوي.. وستتحرك هذه الكتلة لتؤثر على منطقة الحدود الشمالية الجوف شمال المنطقة الشرقية ومنطقة حائل ومنطقة القصيم بالإضافة إلى منطقة الرياض نهاية الأسبوع".

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-محلل-الطقس-عقيل-العقيل-من-المتوقع-استمرار-هطول-الأمطار-الرعدية-وانخفاض-درجات-الحرارة-يوم-غد-على-معظم-مناطق-المملكة-ا.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook