الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نصائح مهمة لأولياء الأمور مع استمرار الأمطار وانخفاض الحرارة بالرياض (فيديو)

فيديو مدير مركز الأرصاد في الرياض عايض البلوي - - أمطار الرياض ستستمر على شكل زخات متفاوتة حتى صباح الغد.. - وستشهد غدا انخفاضا في درجات الحرار
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وجه مدير مركز الأرصاد في الرياض عايض البلوي نصائح مهمة لأولياء الأمور تزامناً مع استمرار الحالة المطرية على الرياض واقتراب العودة الحضورية لطلاب الابتدائية ورياض الأطفال.

اضافة اعلان

وقال البلوي، وفقا لـ"الإخبارية"، إنه من المتوقع استمرار هطول الأمطار على الرياض على شكل زخات متفاوتة حتى صباح يوم غد الأحد، كما ستشهد درجات الحرارة ستشهد انخفاضا ملحوظا غدا ما بين 4 إلى 5 درجات مئوية.

وتابع البلوي "انخفاض الحرارة سيستمر بقية الأيام ومع بداية العودة للدراسة وننصح أولياء الأمور توخي الحيطة والحذر وتدفئة الأبناء خاصة في ساعات الصباح، وما يصاحبه من برودة الأجواء خلال الأيام القادمة".

وفي وقت سابق، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن يستمر هطول الأمطار الرعدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، مكة المكرمة والباحة.

كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مناطق تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم وأجزاء من غرب المملكة وشرق ووسط المملكة، في حين لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وأجزاء من منطقتي الحدود الشمالية، الجوف وسواحل المنطقة الشرقية.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-مدير-مركز-الأرصاد-في-الرياض-عايض-البلوي-أمطار-الرياض-ستستمر-على-شكل-زخات-متفاوتة-حتى-صباح-الغد..-وستشهد-غدا-انخفاضا-في-درجات-الحرار.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook