الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد فراره من الحرب.. حوثي يقتل أمه وشقيقته والسبب صادم

15-01-22-2066118
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير: 

أقدم مسلح حوثي على قتل أمه وشقيقته، بينما أصاب شقيقه وشقيقته الأخرى، بعد أن عاد إليهم هاربًا من الهزائم التي تلحق بمليشيا الحوثي على جبهات القتال.

اضافة اعلان

وهزت الجريمة صنعاء أمس الجمعة، والتي كشف تفاصيلها وسائل إعلام محلية، مشيرة إلى أن مسلحا يدعى عبدالوهاب يحيى صالح القايفي (20 عاما)، أطلق النار من سلاح رشاش على أسرته في حي الحصبة شمال العاصمة صنعاء، ما تسبب بمقتل والدته وشقيقته على الفور.

وأضافت وسائل الإعلام أن الجاني أطلق النار على شقيقه وأصابه بجروح خطيرة، فيما قام بطعن شقيقة أخرى له ما تسبب بإصابتها بجروح.

وعن سبب الجريمة، أوضحت أنه بسبب التعبئة الخاطئة من الحوثي دخل في خلاف طائفي مع أسرته التي تسكن حي الحصبة شمال صنعاء وأطلق النار على والدته وشقيقته وقتلهما وطعن بالخنجر شقيقه وشقيقته الأخرى عندما حاولا القبض عليه.

وحسب تقارير يمنية، فإن الحرب النفسية والحملات التعبوية لثقافة الموت التي يروج لها الحوثيون، فاقمت من ارتفاع معدلات جرائم القتل في ظل عرقلة الأجهزة القضائية عن أداء مهامها، وشيوع حالة الانفلات وتردي الحالة الاقتصادية والعجز عن توفير لقمة العيش اليومية، حتى غدا القتل والموت شيئاً مألوفا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook