الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مزايا جديدة في نظام تشغيل «أندرويد 13».. تعرف عليها

اندرويد 13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

منافسة شرسة بين شركات الهواتف الذكية، لاستقطاب المستهلك، لاسيما بين أنظمة التشغيل المختلفة.

اضافة اعلان

وعلى  الرغم، من أن نظام التشغيل أندرويد 12 مايزال حديثا وجديدا نسبياً، لكن بعض التسريبات بدأت بالفعل بالحديث عن ميزات نظام التشغيل القادم أندرويد 13.

وكشفت بعض التسريبات الميزات الجديدة التي يمكن أن تكون جزءاً من نظام التشغيل أندرويد 13، مثل "Bluetooth Low Energy (LE) Audio الذي سيعمل على دفق المحتوى الصوتي إلى سماعات الرأس والمعينات السمعية.

ومن المتوقع أن تساعد هذه الميزة مستخدمي أندرويد 13 على الاستمتاع بعمر بطارية محسّن واتصال صوتي أكثر استقرارًا، وكل ذلك دون الحاجة إلى التعامل مع جودة الصوت المنخفضة على الأجهزة المحمولة".

كذلك من المتوقع أن تضاف ميزة أخرى إلى أندرويد 13 تسمى Panlingual ستسمح للمستخدمين بتغيير تفضيلات اللغة لكل تطبيق فردي بدلاً من تحديد لغة واحدة لنظام التشغيل بأكمله.

ويمكن أن يشتمل أندرويد 13 أيضاً على مفتاح تبديل من شأنه تعطيل Phantom Process Killer الذي يستخدم لإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية في ظل ظروف معينة إذا كانت تستخدم قدرًا كبيرًا من طاقة المعالجة.

ومن المزايا المنتظرة في أندرويد 13 أيضا ميزة صغيرة رائعة ستعمل إذا كنت تستخدم الوسائط على هاتف أندرويد، وعندما تقترب بدرجة كافية من هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز كرومكاست آخر يعمل بنظام أندرويد، سترى إشعارات مع بعض المعلومات المفيدة على الشاشة.

أما إذا لم تكن قريبًا بدرجة كافية من أي من الأجهزة المذكورة أعلاه، فسترى إشعارًا يخبرك بالاقتراب.

وبمجرد الاقتراب بدرجة كافية، انقر على الجهاز الذي تريد إرسال الوسائط إليه وستتم عملية النقل. وعندما يحدث هذا، ستتلقى إشعارًا يخبرك عندما يتم ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook