الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحكومة اليمنية: ساعات تفصلنا عن تحرير «مديرية حريب» بالكامل

الجيش اليمني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أن أبطال ألوية العمالقة والجيش والمقاومة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة يواصلون التقدم في مديرية حريب ويسيطرون على منطقة الفليحة وسليل شرقي المديرية، ويتقدمون شمالا نحو جبهة ملعا في ظل انهيارات غير مسبوقة وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي التابعة لايران.

اضافة اعلان

وقال الإرياني، عبر حسابه في "تويتر": "إن بقايا عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية باتت محاصرة في مركز مديرية حريب، وساعات تفصلنا عن إعلانها مديرية محررة بالكامل".

وأشار الإرياني، إلى بدء عملية حرية اليمن السعيد، التى ستكون مرحلة حاسمة من معركة البلاد في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني والخلاص من ميليشيات الحوثي الإرهابية.

وأكد الإرياني، بدء العلمية بكل المحاور والجبهات، في ظل انتصارات كبرى حققها الأبطال في جبهات شبوة ومأرب والبيضاء تستوجب توحيد كل الطاقات والجهود لحسم المعركة، والحفاظ على هويتنا الوطنية والعربية، وإنهاء معاناة شعبنا اليمني الصامد.

ودعا معمر الإرياني، الإعلاميين والصحفيين والناشطين في منصات التواصل إلى المشاركة الفاعلة بالإسناد الإعلامي في معركة التحرير، والتفاعل مع العملية، مشددا على أن مسؤولية وطنية وتاريخية تقع على عاتقهم في تعزيز وحدة الصف الوطني، ونبذ كل ما يدفع نحو الفرقة والشتات وصولا إلى تحرير اليمن بالكامل.

وثمن معمر الإرياني الدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات الشقيقة لليمنيين في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، والذي لعب دور رئيسي في تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات، ونراهن على استمرار دعم الاشقاء حتى تحرير كل شبر من تراب اليمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook