الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أول رد من التحالف على الفيديو المغلوط: مُرر بالخطأ من أحد المصادر

فيديو متحدث التحالف ردا على حادثة الفيديو المغلوط - - لا نشعر بالحرج تجاه الفيديو المغلوط وماحدث يعد خطأ هامشيا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير: 

اضافة اعلان

في أول رد له على الفيديو المغلوط، قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد ركن تركي المالكي إن قيادة القوات المشتركة للتحالف تؤكد نهجها الدائم والثابت فيما يخص المسار العملياتي أو الإعلامي، مضيفًا :"ونحن لا نجد حرج إذا كان هناك أي أمر يحتاج إلى تصحيح وهذا من الالتزام الأدبي والأخلاقي".

وأضاف "المالكي" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في محافظة شبوة اليوم الثلاثاء، أن: " الفيديو مرر بطريقة مغلوطة من أحد المصادر التي نتعامل معها وهذا يأتي ضمن الخطأ الهامشي للتعامل مع المصادر".

وتابع :" كون هذا الفيلم مغلوط من أحد المصادر لا يعني أن ميليشيات الحوثية لا تقوم باستخدام معسكرات الموانئ ولا يمكن القول بأن الميليشيا لا تستخدم المدنيين لغرض الحماية".

وأكد "المالكي"، أن الانتهاكات الحوثية واضحة للجميع وكافة الأسلحة التي أثبتت من خلال لجنة الخبراء وأثبتت تهريب النظام الإيراني هذه الأسلحة إلى اليمن سواء كان عن طريق الحديدة أو بحر العرب.

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-متحدث-التحالف-ردا-على-حادثة-الفيديو-المغلوط-لا-نشعر-بالحرج-تجاه-الفيديو-المغلوط-وماحدث-يعد-خطأ-هامشيا-الإخبارية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook