الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توضيح من "الصندوق العقاري" بشأن الطلبات الجديدة على مبادرات الدعم السكني للعسكريين والمدنيين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أوضح صندوق التنمية العقارية، أنه تم تعليق تقديم الطلبات الجديدة على مبادرات الدعم السكني للعسكريين والمدنيين مع استمرار التمويل المدعوم لجميع المستفيدين من تاريخ 31 مايو 2020.

اضافة اعلان

وأوضح أنه في حال وجود أي مستجدات على المبادرة سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية للصندوق.

جاء ذلك خلال رده على استفسار عبر حساب العناية بالمستفيدين على “تويتر”، حول دفعات القرض العقاري للعسكريين، حيث قال المستفيد في استفساره: «أنا استلمت 3 دفعات من القرض العقاري، وأنا عسكري في الحد الجنوبي أقدر آخذ 140 اللي كانت للعسكر».

ورد الصندوق: « تم تعليق تقديم الطلبات الجديدة على مبادرات الدعم السكني للعسكريين والمدنيين مع استمرار التمويل المدعوم لجميع المستفيدين من تاريخ 31 مايو 2020، وأنه في حال وجود أي مستجدات على المبادرة سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية للصندوق».

وفي وقت سابق أكد الصندوق، أنه سيتم تطبيق الأحكام القضائية للمتضررين من الصندوق عن طريق الإقراض المباشر، وذلك بحسب الميزانية المعتمدة من قِبل الجهات المعنية وأولوية تقديمهم.

وكان مجلـس إدارة صندوق التنمية العقارية قد اعتمد القواعد والإجراءات لمعالجة “طلبات القروض” المقدمـة على الصنــدوق قبــل تاريخ 23 / 07 / 1432هـ، وذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم 554، وتم رفعـها لصندوق التنمية الوطني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook