الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(فيديو مرعب)  شاحنة تتدلى من فوق 330 قدما .. ماذا حدث؟

2022-01-10_17-33-08
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

انتشر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي،  تدلي شاحنة على طريق جبلي ضيق، من مرتفع بعلو 330 قدما،  في الصين.

اضافة اعلان

وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" عن مسؤولين محليين، فإن السائق واصل السير على الطريق الجبلي الضيق لأنه كان يتبع توجيهات الملاحة.

أضافت أنه مع تزايد ضيق الطريق، قرر السائق العودة إلى أسفل الجبل لكنه لم يتمكن من تدوير شاحنته، وبدلا من ذلك، بدأ في عكس اتجاه الشاحنة والتحرك إلى الوراء.

كما اتجه بين الصخور من جانب، وجرف شديد الانحدار من الجانب الآخر، في حين انزلقت إحدى عجلات الشاحنة عن الطريق، تاركة الشاحنة تتدلى بشكل خطير.

وقد تمكن السائق وراكب معه من القفز من الكابينة قبل محاولة إنقاذ الشاحنة من الانزلاق على الجبل، في حين بقي الطريق مغلقا لمدة 3 أيام بسبب الشاحنة.

وأظهر الفيديو أيضا استخدام المنقذين 3 جرارات ثقيلة لسحب الشاحنة، وتم وضع كميات من مواد البناء عليها من أجل زيادة وزن الجرارات، ثم ربطت مؤخرة الشاحنة بالجرارات بسلك سحب ضخم، وتم سحبها حتى اعتدلت.

[video width="360" height="640" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/China-for-the-series-we-dont-have-roads-like-that.-Changzi.-A-truck-driver-who-followed-th_2.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook