الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. رجل أعمال أمريكي يبكي حنينًا عندما تذكر طفولته في المملكة

زرت رجل اعمال امريكي @sid_fritts - يوم سولفت معه بكاء عندما تذكر طفولته الجميله - في السعو
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، رجل أعمال أمريكي يدعى «سيد فريتس»، وهو يبكي حنينًا عندما تذكر طفولته الجميلة التي عاشها في المملكة.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، فإن حكاية الأمريكي سيد بدأت مغرم ومعجب بالثقافة في المملكة،

وقال رجل الأعمال المريكي سيد فريتس، إن والده كان يعمل في الخطوط الجوية للمملكة، في الفترة من عام 1978 وحتى عام 1985، كان في ‘دارة المعدات الأرضية، وبعد ما انتهى عقده عادوا إلى اتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أنه لا يخفى حبه للمملكة وشعبها وأنه عزيز جدًا على قلبه.

وبين الفيديو المتداول، سيد فريتس وهو يرحب بشباب من المملكة متحدثًا العربية، ومشيرًا إلى أن كل الهدايا والأغراض والتحف التي تزين منزله، إضافة إلى ثوب أبيض كان قد اشتراه من ينبع، وأظهرها الفيديو كان قد جلبها معه من المملكة فترة السبعينات.

وأكد رجل الأعمال الأمريكي وهو يشير إلى صورة معلقة بالحجم الكبير للملك فيصل رحمه تعالى في ردهات منزله، أنه من أفضل وأطيب من قابله وهو طفل صغير، مستعرضًا خلال الفيديو بعض الشهادات والمتعلقات الشخصية والإقامة وعقود العمل وزجاجة مملؤة بماء زمزم، التي يحتفظ بها منذ أكثر من نصف قرن.

واختتم سيد حديثه باكيًا أنه يتمنى لو يعيش في المملكة، ويكبر فيها ويتعلم ثقافتها وتاريخها، وأنه لولا إقامته وتقضية طفولته في المملكة لما كان لديه هذا الإيمان والتسامح والقلب الطيب والنظرة المختلفة للحياة، متوجهًا بالشكر والامتنان للممكلة حكومة وشعبًا.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/زرت-رجل-اعمال-امريكي-@sid_fritts-يوم-سولفت-معه-بكاء-عندما-تذكر-طفولته-الجميله-في-السعو.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook