الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مظاهرة حاشدة في باكستان دعماً للمملكة ضد الحوثيين

554d190e9e7ec
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – ترجمة:

أبرزت صحيفة "داون" الباكستانية المظاهرة الحاشدة التي نظمتها أمس الجمعة جماعة أهل السنة والجماعة في مزار القائد بكراتشي الباكستانية تحت عنوان "حركة الدفاع عن الحرمين".

اضافة اعلان

ووصفت الصحيفة المظاهرة بالحاشدة، وتناولت تعهد قادة أهل السنة والجماعة بالذهاب إلى أقصى مدى من أجل الدفاع عن السعودية في حربها ضد الحوثيين.

وأبرزت الصحيفة استخدام المتظاهرين للدراجات البخارية والسيارات ومركبات أخرى فضلا عن حمل نشطاء تابعين لأهل السنة والجماعة لافتات وشعارات تدعم السعودية في حربها ضد الحوثيين، وتحركوا جميعا من "لاسبيلا" إلى تقاطع "نميش" عبر طريق "شيرشاه سوري" مما تسبب في توقف حركة المرور بسبب ضخامة الحشد ولجوء المواطنين إلى طرق بديلة.

وخاطب قادة أهل السنة والجماعة المشاركين في الحشد عند تقاطع "نميش" وتعهدوا بتقديم الدعم للسعودية في حربها ضد ميليشيات الحوثي.

ونقلت الصحيفة عن رئيس الجماعة "أحمد لوضيانفي" أن الشعب الباكستاني لا يشعر بأنه منفصل عن السعودية، وأضاف أن العالم يذكر حقيقة أنه في الأوقات الصعبة عندما تتعرض السعودية أو باكستان لأي صعوبات تقف الأخرى بجانبها لتقديم المساعدة، والآن بات علينا تقديم هذا الواجب للمملكة.

وحذر زعيم أنصار السنة والجماعة من أن الدول التي تدعم المتمردين في اليمن سيواجهون عواقب هذا الدعم، لأن السعودية تحظى بدعم أغلبية المسلمين حول العالم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook