الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قبل ساعات من حدوث مخاطر محتملة.. «المرور» يحذر قائدي المركبات

عبور ..الاودية بالمركبات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اضافة اعلان

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن تسود حالة من الطقس الغير مستقرة تبدأ من غد الأحد وحتى الثلاثاء، والتي تصاحبها سقوط أمطار وسيول.

وفي هذا الشأن حذر "المرور" من عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها، مشيرة إلى أن هذا تصرف جسيم يعرض حياتك للخطر، ويعد مخالفة مرورية يعاقب عليها بغرامة 5000 ريال إلى 1000 ريال.

ونشرت المديرية العامة للدفاع المدني، تحذيرًا عاجلًا لسكان 10 مناطق، بتوخي الحيطة والحذر من هطول أمطار رعدية وسيول ابتداءً من غد الأحد وحتى الثلاثاء القادم.

وجاء في التقرير الذي نشره "الدفاع المدني" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تأثر مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الرياض، الشرقية، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الباحة بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة قد تؤدي إلى جريان السيول.

وأهاب المتحدث باسم الدفاع المدني المقدم محمد الحمادي بالجميع توخّي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، حفاظاً على سلامتهم، مؤكداً جاهزية الدفاع المدني لتنفيذ الخطط و التدابير اللازمة للحالات المطرية.

https://twitter.com/eMoroor/status/1479837811234775051
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook