الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جعجع» يوجه ضربة موجعة لـ«حزب الله»: نريد أن نتخلص من الواقع المزري

جعجع
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

في تطور خطير على الساحة اللبنانية، أعلن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، اليوم السبت، التعبئة الحزبية الشاملة من أجل خوض المعركة الانتخابية، مؤكدا بأنها معركة إنقاذ لبنان ومعركة التخلص من"الواقع المزري لتحالف حزب الله والتيار الوطني الحر".

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، دعا سمير جعجع في لقاء مع الكوادر الحزبية ضمن إطار "المجلس المركزي" في حزب القوات، إلى "إطلاق ليس فقط الماكينة الانتخابية في الحزب، وإنما تحويل كل الهيئات الحزبية من منسقيات ومصالح وأجهزة ومكاتب الى ماكينة انتخابية مجيشة لصالح العملية الانتخابية، كونها الوسيلة الوحيدة التي تحمل في طياتها العبور الى الخلاص الوطني".

وشدد جعجع على أن هذه "المعركة هي معركة إنقاذ لبنان من محاولة تغيير هويته وتاريخه، كما انها معركة اللبنانيين للتخلُّص من الواقع المزري الذي أوصلهم إليه تحالف حزب الله والتيار الوطني الحر ومن معهما".

وأشار سمير جعجع إلى أن "فرص النجاح كبيرة جدا بسبب التحول الكبير في مزاج الرأي العام الذي لمس خطورة وجود سلطة لا تعبأ سوى بمصالحها، وأوصلت البلد إلى الانهيار".

وفي السياق، دعا سمير جعجع الجميع في لبنان، إلى تحمل المسؤولية في هذه المعركة "لأنهم إذا تخاذلوا فهذا يعني أننا سنبقى في جهنم التي نعيشها اليوم، وسننزل إلى طوابق أكثر تحت الأرض، على الأقل للسنوات الأربع المقبلة".

وقال "إن هذه المعركة "مصيرية، وعلى هذا الأساس يجب أن نحضِّر لها بكل قوتنا، لأن هذه الانتخابات هي الطريق الأساسي لاستعادة لبنان من القعر الذي هو فيه وإنقاذه من جهنم التي وضعوه فيها".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook