الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل صادمة.. حبس رجل أعمال مصري شهير في فضيحة أخلاقية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

ألقت السلطات المصرية القبض أمس الجمعة على رجل الأعمال الشهير محمد الأمين، بتهمة استغلال فتيات بدار أيتام يمتلكها، والتحرش بهن ومواقعتهن رغمًا عنهن.

اضافة اعلان

وقررت النيابة العامة في مصر، حبس رجل الأعمال 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار بالبشر واستغلال فتيات يتيمات لأغراض جنسية.

وروت بعض الفتيات اليتيمات ما حدث لسيدة مصرية، حسب ما أكد الشاب رامي الجبالي صاحب صفحة "أطفال مفقودين". وقد تقدم الأخير ببلاغات إلى كافة الجهات المعنية في مصر، بعد أن أخبرته تلك السيدة الوقائع.

مواقعة وزواج عرفي

وقالت الفتيات إن الرجل كان يغريهن بالمال والهدايا تارة أو بالتهديد طورا مقابل السماح له بالتحرش بهن وانتهاك أجسادهن الصغيرة أو الزواج عرفيا.

كما أكدن أنه كان يتوعد ويهدد بالضرب كل من ترفض طلباته أو نزواته.

كما كشفت 3 فتيات أنهن نقلن من 3 دار للأيتام في بني سويف إلى دار في الجيزة، ومن ثم إلى فيلا في الساحل الشمالي يمتلكها الأمين، حيث طلب من كل واحدة منهن الإقامة معه.

وعقب كل ذلك بدأت تلك الفتيات اللواتي طفح الكيل بهن بإخبار ما يحدث لأحد القائمين في الدار، ومن هنا بدأت التفاصيل تنتشر حتى وصلت للمسؤولين بوزارة التضامن.

إغلاق الدار

يذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج كانت قررت أمس الجمعة، غلق دار الأيدي الأمينة للفتيات بلا مأوى بمحافظة بني سويف مع إلغاء التراخيص الكاملة لها ونقل جميع الفتيات (18) إلى مؤسسة اجتماعية أخرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook