الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. متحدث مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يوضح سبب إيقاف المناسبات

فيديو متحدث مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل لـ نشرة_النهار قرار إيقاف المناسبات في المهرجان ج
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

أوضح المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، الدكتور خالد التركي، أن قرار إيقاف المناسبات في المهرجان جاء بسبب الازدحام والحضور الكبير غير المتوقع هذه السنة.

اضافة اعلان

وقال التركي: إن المهرجان بدأ في أول ديسمبر وسينتهي في 12 يناير الجاري، لكن بعد التحورات الجديدة التي طرأت، وأخذ المملكة بالاحترارازت وما صدر من قرارات من وزارة الصحة والجهات المعنية فيما يتعلق بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة؛ لاحظ المسئولون الزخم الكبير والحضور الكبير الذي شهده المهرجان هذا العام، والذي لم يكن متوقعا هذه السنة، وهو ما دفع المسئولين إلى هذا القرار بمنع كل الفعاليات والاحتفالات في المخيمات المحيطة بالمهرجان، وتم تفعيل العمل بالقرار مباشرة.

وكانت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، المقام في الصياهد الجنوبية شمال شرق مدينة الرياض، قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن منع وإيقاف إقامة الحفلات والمناسبات على أرض المهرجان والمنطقة المحيطة به.

وأوضحت إدارة المهرجان، أن قرارها يأتي تطبيقاً للإجراءات الاحترازية المقررة من الجهات المختصة، وحمايةً للمجتمع من تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن إدارة المهرجان، عملت مؤخراً على تفعيل إجراءات التباعد الجسدي، وارتداء الكمامة والتأكد من الحالة الصحية عبر تطبيق “توكلنا” داخل منصة العرض الرئيسة، وفي بوابات الدخول، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-متحدث-مهرجان-الملك-عبدالعزيز-للإبل-لـ-نشرة_النهار-قرار-إيقاف-المناسبات-في-المهرجان-ج.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook