الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آخر إنذار.. أمانة جدة تطالب ملاك القوارب بإخلائها من الميناء

ميناء- قوارب .جدة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أطلقت أمانة محافظة جدة وبشكل نهائي، إنذارًا لملاك القوارب المتروكة بالقرب من ميناء جدة الإسلامي، مطالبة إياهم بإخلاء الميناء منها.

اضافة اعلان

وقالت أمانة جدة في بيان لها: "على ملاك هذه القوارب إخلاء المنطقة في مدة أقصاها 3 أشهر بدأت من 22/‏‏12/‏‏2021 وفي حال عدم المراجعة خلال تلك المدة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التصرف في هذه القوارب بحسب النظام".

وفي السياق نفسه، ضبطت الأمانة أمس، موقعاً بحي السرورية استغله مخالفون لضغط وتدوير الصناديق والعلب الكرتونيّة، وجرت مصادرة أكثر من 60 طناً من المضبوطات على مساحة إجمالية تقدر بـ10 الآف متر مربع، كما باشرت موقعاً آخر بحي الجوهرة استخدم للردم والتسوية بطرق غير نظامية.

وأوضحت الأمانة أن ذلك يأتي ضمن جهودها في تعقب مصادر التشوه البصري ومنع الظواهر السلبية داخل الأحياء السكنية وفي المناطق الطرفية، للحد من المخالفات البلدية ومنع الأنشطة المحظورة وغير المصرح بها.

  [caption id="attachment_1745122" align="aligncenter" width="1004"]                                                                                   قوارب متروكة بالقرب من ميناء جدة ( أمانة جدة )[/caption]  

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook