السبت، 20 رمضان 1445 ، 30 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محاضرات ومخيمات دعوية بصيف تنومة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

مالك الحسين – متابعات:

اضافة اعلان

أكد رئيس مركز تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني، أن برامج التنشيط السياحي في تنومة لهذا العام التي ستقام تحت شعار "تنومة بسمة ورسمة"، تشمل المحاضرات والمخيمات الدعوية والفنون الشعبية وغيرها من البرامج.

جاء ذلك خلال اجتماع الهزاني بأعضاء لجنة التنشيط السياحي ومديري الإدارات الحكومية. وجرى خلال الاجتماع تبادل الاقتراحات حول البرنامج المعتمد من إمارة عسير لصيف هذا العام، حيث يحمل عددا كبيرا من الفعاليات والبرامج التي تستهدف كافة شرائح المجتمع.

وبين الهزاني، أنه جرى تشكيل لجان العلاقات والإعلام والمالية والرياضية والتنظيم، والتي تهدف إلى متابعة الفعاليات والإشراف عليها، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح المهرجان السبت المقبل بحفل شعبي وخطابي. كما ستوزع جائزة الدكتور أبو داهش، وجائزة الدكتور فايز الجحني، إضافة لتكريم المشاركين في مهرجان الجنادرية 26 بجناح تنومة.

وأشار إلى أنه سيتم افتتاح معارض التصوير الفوتوغرافي وبرامج الملتقى الرجالية والنسائية، وانطلاق دوري قرى ترج لكرة القدم، وافتتاح مهرجان التسوق، لافتاً إلى أنه ستكون هناك أمسيات شعرية وبرامج طبية ودعوية وثقافية وألعاب نارية والكثير من البرامج ليجد المصطاف ما يسره في فعاليات تنومة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook