الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محاضرة للعريفي تجعل 4 فلبينيين يشهرون إسلامهم بربوة الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

محمد اليوسف ـ متابعات
أعلن أربعة فلبينيين إسلامهم أول من أمس، في نهاية محاضرة حول "عظمة الله سبحانه وتعالى" للشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي، ضمن فعاليات ملتقى ربوة الرياض الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجالية بالربوة في ساحة العروض شرق مدينة الرياض، وقام العريفي بتلقينهم الشهادتين وسط تهليل وتكبير جمع غفير من الحضور.اضافة اعلان
واستعرض العريفي خلال محاضرته أدب الأنبياء والرسول في التعامل مع الله سبحانه وتعالى واستشعار عظمته في الدعاء والتضرع إليه والتسليم الكامل لأوامره ونواهيه.
ودعا الشيخ العريفي في ختام محاضرته الحضور إلى التبرع لدعم أنشطة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجالية بالربوة، مشيراً إلى أن هذه التبرعات تذهب في أعمال الخير عبر قنوات سليمة ومعروفة.
من ناحية أخرى، يلقي الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن محمد السدحان اليوم محاضرة بعنوان "الدجال.. دروس وعبر"، فيما تتواصل بقية فعاليات الملتقى اليوم بمجموعة من الأنشطة منها محاضرة للرجال بعنوان "مفاتيح رخصة قيادة الأسرة" للدكتور فهد المغلوث.
وتشهد خيمة الفعاليات الرئيسية للرجال مساء اليوم عرضاً مسرحياً تقدمه فرقة "حركات" في حين يقدم المدرب فهد الحمدان، دورة تدريبية بعنوان "نحو مراهقة آمنة".
وتتنوع فقرات النشاط الرياضي اليوم من خلال مسابقة "صيد الحمام" وعدد من الأنشطة الذهنية وألعاب الذكاء، وسباقات العدو العكسي، فيما يقدم عبيد البرغش بالمقهى الثقافي بقرية الشباب محاضرة بعنوان "الشباب والوحدة".
وتواصل الخيمة الطبية بالملتقى تقديم خدماتها للزوار، حيث يقدم الدكتور محمد الركبان مجموعة من استشارات عائلية وأسرية، إضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية المجانية يقدمها فريق من الأخصائيين والاستشاريين.
وتحت شعار لون حياتك، تزخر فعاليات خيمة الأشبال بعدد كبير من الأنشطة، إضافة إلى برنامج على خشبة المسرح، وعروض كوميدية.
وتبدأ الفعاليات النسائية في الملتقى بمحاضرة توعوية للداعية منال بنت فهد الشلهوب، فيما تشهد خيمة الفتيات عدد من الفعاليات في بيان مكانة الأم وموجبات البر بها، ومحاضرة لريم الباني بعنوان "هنا حياتنا الجديدة"، إضافة إلى عروض تقنية، ومسابقات ثقافية، وفقرات ترفيهية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook