الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخ صالح بن حميد يحاضر في ربوة الرياض «غدًا»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

محمد اليوسف ـ متابعات:
يقوم الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء، مساء غد الجمعة، بإلقاء محاضرة بعنوان "خطر الفرق والأحزاب على وحدة المسلمين"، وذلك ضمن فعاليات ملتقى "ربوة الرياض", في قاعة المحاضرات الرئيسية في ساحة العروض في الرياض.اضافة اعلان
فيما تتواصل اليوم فعاليات الملتقى التوعوية للرجال بمحاضرة بعنوان "لا تخرق السفينة" للداعية الشيخ محمد بن بقنة الشهراني, وتلقي الدكتورة مديحة بنت إبراهيم السدحان في مستهل الفعاليات النسائية محاضرة بعنوان "تعظيم الصلاة".
وتتضمن فعاليات الملتقى للرجال اليوم دورة تدريبية للمدرب محمد عاشور بعنوان "العلاقات بين الحب والتعلق"، كما تشهد خيمة الفعاليات التوعوية في الملتقى توزيع جوائز مسابقة حراس الفضيلة, في حين تستقبل الخيمة الطبية زوار الملتقى بعدد من البرامج التوعوية الصحية الوقائية, وإجراء الفحوص والتحاليل الخاصة ببعض الأمراض، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم, إضافة إلى محاضرة عن إدارة الصحة المدرسية.
أما برنامج الأنشطة الرياضية فيشهد منافسات في الكرة الطائرة, وعرضا لأقوى رجل, ومنافسات بعنوان الحصول على الكنز, في حين يقام في قرية الشباب في الملتقى عرض للدراجات ومحاضرة بعنوان "الانجذاب العاطفي".
وتحت عنوان "نواعم خلف القضبان" تبدأ فعاليات الأنشطة التوعوية النسائية في خيمة الفتيات بمحاضرة تستعرض بعض المشكلات التي تواجه المرأة والفتاة وتقودها إلى السجن, في حين تقدم مناير الناصر محاضرة بعنوان "معاً نحو التميز".
وشهد الملتقى إعلان اثنين من أبناء الجالية الفلبينية في المملكة إسلامهما أمام جمع غفير من زوار ملتقى "ربوة الرياض"، حيث قام الشيخ الدكتور سعد بن عبد الله البريك, بتلقينهما الشهادتين, وذلك قبيل بدء محاضرته ضمن الفعاليات التوعوية في الملتقى أمس, وسط تكبير وتهليل الحضور

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook