السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يشرح الصدور.. «أدهم نابلسي» من مغني لإمامة الناس في صلاة العشاء (فيديو)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

انتشر مقطع فيديو مؤثر يظهر المغني المعتزل أدهم نابلسي وهو يؤم المصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد.

اضافة اعلان

وعلق رواد تويتر على مقطع الفيديو القول :" من مغني إلى إمام .. مقطع لأدهم نابلسي وهو يؤم الناس في صلاة عشاء اليوم بعد اعتزاله للغناء".

وأضاف أحدهم :" حين رأيته تذكرت قوله تعالى: "وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين، إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين".

يذكر أن أدهم نابلسي كان قد أعلن قبل أيام عن حذف جميع أغانيه التي كانت على موقع يوتيوب، إلا أنشودة خاصة بالنبي صلى الله عليه وسلم.

وكان النابلسي كان قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي،  قال فيه: أقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

وأضاف: "ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم... هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة".

[video width="320" height="500" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/444.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook