الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإرياني: الحوثي يستدرج الأطفال ويزج بهم في جبهات القتال.. مشاهد مروعة (فيديو)

١-مشهد مروع لأطفال بعمر الزهور استدرجتهم مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران من منازلهم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نشر وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، مقطع فيديو مروع لأطفال يمنيين استدرجتهم ميليشيا الحوثي وزجت بهم في جبهات القتال.

اضافة اعلان

وقال الإرياني، معلقا على المقطع، عبر حسابه في "تويتر": "مشهد مروع لأطفال بعمر الزهور استدرجتهم مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، من منازلهم وقراهم، وغسلت عقولهم بالأفكار الطائفية، وعبأتهم بشعارات الكراهية والعداء للآخر، وزجت بهم بلا رحمة في خطوط النار في أحدى جبهات القتال".

وأضاف الإرياني: "المكان الطبيعي لهؤلاء الأطفال هو فصول ومقاعد الدراسة، وما تقوم به مليشيا الحوثي الارهابية من تجنيد لهم وعشرات الآلاف من اقرانهم هو عمل همجي،يكشف دمويتها وإجرامها،واسترخاصها لدماء اليمنيين، والقتل الممنهج الذي تمارسه بحق الطفولة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والمبعوثين الأممي والأمريكي، بمغادرة مربع الصمت والقيام بمسؤولياتهم القانونية والإنسانية والأخلاقية في إدانة ووقف جرائم تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال، وتصنيفها منظمة إرهابية، وملاحقة قياداتها في المحاكم الدولية باعتبارهم مجرمي حرب

[video width="198" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/12/١-مشهد-مروع-لأطفال-بعمر-الزهور-استدرجتهم-مليشيا-الحوثي-الارهابية-التابعة-لإيران-من-منازلهم.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook