السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تنشر جدول فعاليات ملتقى ربوة الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

صالح المقبل - محمد اليوسف ـ  خاص:

تنطلق فعاليات ملتقى ربوة الرياض الرابع بعد غد السبت، الثالث والعشرين من شهر رجب 1432هـ، والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالربوة بإشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وتستمر فعالياته حتى  8الرابع عشر من شهر شعبان 1432هـ، بساحة العروض بين مخرج 10 و 11 بالدائري الشرقي.

اضافة اعلان

وتبدأ المحاضرات للرجال بعد العشاء،يستهلها يوم السبت الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الفريان بمحاضرة بعنوان"أثر التوحيد في حفظ الأمن"، ويوم الأحد يحاضر الشيخ الدكتور علي بن محمد الشبيلي عن"هدي النبي صلى الله عليه وسلم في تربية الشباب"،ثم تأتي يوم الاثنين محاضرة معالي الشيخ صالح بن عبد الله بن حميد بعنوان"وحدة الصف واجتماع الكلمة".

أما المحاضرات النسائية فتأتي بعد صلاة المغرب، تبدأها يوم السبت الدكتورة نوال عبد العزيز العيد بعنوان"التحذير من الفتن"، ويوم الأحد مع محاضرة الداعية بدرية صالح الراجحي بعنوان"تأملات في سورة الكهف"، وتلقي يوم الاثنين الداعية أسماء راشد الرويشد محاضرة "شرح قوله تعالى"وسارعوا إلى مغفرة من ربكم".

وحرصاً من تواصل على تقديم الفعاليات والخدمات التوعوية للأجيال المسلمة، تقوم بنشر جدول فعاليات ربوة الرياض كاملاً، سائلين الله أن يعم به النفع، وابتغاء مرضاته:

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook