الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين الشرقية ينقل تجربته العلمية لطلاب المدارس

فهد بن محمد الجبير أمين المنطقة الشرقية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

نقل أمين المنطقة الشرقية فهد بن محمد الجبير، تجربته العلمية والعملية والتي استمرت لأكثر من ثلاثة عقود، وذلك خلال لقائه بعدد من طلاب مدرسة النابية الثانوية ظهر اليوم الأربعاء الموافق 17 / 07 / 1436هـ، في مقر الأمانة.

اضافة اعلان

وقال الجبير خلال لقائه: إنَّ المملكة حرصت منذ فترة طويلة على دعم قطاع التعليم في المملكة من خلال تخصيص موازنات كبيرة لهذا القطاع، وأن هذا يأتي من حرصها على التعليم والذي تعتبره من أهم القطاعات في الدولة، موضحاً أنه يجب على جميع الطلاب الحرص على الشهادة العلمية وعدم الاكتفاء بها وإنما يجب أن يصاحبها الطموح للوصول إلى النجاح لمراكز علمية متقدمة، لافتاً إلى أن فرص النجاح في المملكة كثيرة، وأن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي هو أحد أهم البرامج والفرص والتي يجب أن يستغلها جميع الطلبة في المملكة، بهدف مواصلة تعليمهم في أكبر الجامعات العالمية.

وأكد أن هناك أمثلة كثيرة للنجاح وأن هناك العديد من الأسماء الناجحة من أبناء هذا الوطن الذين شرفوا المملكة في الداخل والخارج، وأنه يجب عليهم الاقتداء بهم وتحقيق أهدافهم العلمية والعملية.

واستمع الجبير خلال اللقاء إلى مداخلات الطلبة واستفساراتهم، والتي تركزت حول تجاربه في حياته العملية من خلال توليه عدد من المناصب القيادية طوال مسيرته العملية على مدى ثلاثة عقود.

وأوصى الطلبة بالعلم والمعرفة واستغلال جميع الإمكانات التي وفرتها الدولة بهدف الوصول إلى أعلى المناصب القيادية، موضحاً أن الدولة تدعم الكفاءات الشابة، من خلال تعيينهم في أماكن مهمة في الدولة.

وختم الجبير لقاءه بالتنبيه على أهمية التحصيل العلمي والتركيز على أدائهم الدراسي.

وعقب الاجتماع قام قائد مدرسة ثانوية النابية محمد بن عبيد الهاجري بتقديم درع تذكاري لمعالي الأمين بمناسبة زيارة طلاب المدارس لمعالي الأمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook