الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة حائل خلال أسبوع

أمير حائل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - حائل:

في جولة سريعة ترصد «تواصل»، عناوين أهم الأخبار في منطقة «حائل» خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

أمير وأهالي حائل يبايعون "المُحمّدين" على السمع والطاعة

بايع أهالي منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد، على السمع والطاعة.

سائلين الله أن يعينهما على مسؤولياتهما التي أولاها إياهما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدين إلى القرارات الحكيمة التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين رسمت الخطة المستقبلية للمملكة, وضمنت لها عهداً شاباً يسير على ما رسمه الأجداد من الحكمة والكفاءة والقدرة والخبرة.

مواطن من حائل يتبرع لصديقه بكُليته

في موقف أخوي صادق، تبرع مواطن من حائل لصديقه المريض في جدة بكليته، ولم يستطع أن يتابع حياته وهو يرى عِشرة عمره، يعاني الآلام التي تُهدَد حياته.

حيث حضر "سعد عبيد الشمري"، قادماً من حائل إلى مستشفى صديقة "القحطاني" في جدة، دون علم صديقة المريض، وأجرى الفحوصات ليتبرع له بكليته، وعندما علم "القحطاني" بموقف صديقه، رفض التبرع، إلا أن "الشمري" أصرّ على ذلك، وتمت العملية.

وقال "القحطاني" إن شعوره لا يوصف بسبب هذا الموقف البطولي من صديقه، "الشميري" سائلاً المولى (عز وجل) أن يجزيه خير الجزاء.

شرطة حائل تنفي عثور مواطن على ذهب وملايين الريالات

نفت شرطة منطقة حائل الخبرَ الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي ويفيد بعثور مواطن على عدد كبير من القطع الذهبية بالإضافة إلى ملايين الريالات.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة حائل عميد عبدالعزيز الزنيدي أن الصورة المرفقة للخبر المتداول هي لأحد رجال الأمن من منسوبي شرطة حائل أثناء تكريمه نظير جهوده بمجال عمله وليس لها علاقة بالاسم الموضح بالخبر".

وفاة طفلين إثر حريق منزل في حائل

لقي طفلان مصرعهما اختناقا إثر حريق هائل وقع في منزل بحي الدويخلة في مدينة حائل، حيث باشرت فرق الدفاع المدني بحائل الحادث وإخراج الطفلين (6 سنوات، وسنتين) متوفين لتعرضهما للاختناق وبعض الحروق في أجزاء من الجسد، فيما تولت فرق الإطفاء إخماد الحريق الذي انحصر في الملحق والذي يحتوي على أسرة نوم وقطع أثاث، وسلم الحريق للشرطة حسب الاختصاص.

تعليم حائل يرصد صعوبات النقل الخارجي

نفذت إدارة شؤون المعلمين في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، المرحلة الثانية من ورش عمل حركة النقل الخارجي، بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية سعود العبدة.

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين في تعليم حائل مجاهد بن مزعل الشمري، أن الورشة تهدف إلى إيجاد حلول للصعوبات التي تواجه المعلمين في حركة النقل الخارجي، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى شارك فيها 300 معلم، من شاغلي الوظائف التعليمية في مختلف مكاتب التعليم في المنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook