الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور .. «صحة القصيم» تودّع كوادرها المغادرة إلى الحد الجنوبي

N9xbOno (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

وسط مشاعر وطنية عالية، ودعت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مساء أمس الأربعاء، 45 كادرا طبياً وفنياً في مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم، المغادرين إلى منطقة جازان لدعم القطاع الصحي في الحد الجنوبي.

اضافة اعلان

وكان في مقدمة وداع الفريق الصحي المدير العام بالإنابة الدكتور أحمد بن ابراهيم السلوم، الذي أشاد بالدور غير المستغرب من الكوادر الطبية والفنية في تلبية نداء الوطن، وتقديم الخدمات الطبية في الحد الجنوبي، لافتاً أن خدمة الوطن شرف عظيم الكل يسعى ليناله، وأن يرد ولو جزءًا يسيرا من حقوق الوطن على أبنائه.

وأشار "السلوم" الذي كان يتحدث قبيل مغادرة الكوادر الطبية، إلى أن الجميع كان مبادرا لدعم القطاع الصحي الجنوبي، مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على أبناء هذا الوطن الأوفياء، الذي يجسدون الروح الوطنية العالية، في سبيل خدمة هذا الوطن في أي موقع ومكان من أرضه، متمنيا للجميع الوصول بالسلامة وخدمة المرضى على الوجه الأكمل.

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم قد أعدت ترتيبا لتسهيل مغادرة الفريق الطبي والفني إلى الحد الجنوبي، بعد أن تم التنسيق مع المسؤولين في مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز، الذين بادروا مشكورين في تنظيم وتنسيق مغادرة الفريق.

وشارك في وداع الفريق مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور سلطان بن سعود الشايع ومدير إدارة الطوارئ والأزمات الدكتور ابراهيم الثويني ومدير إدارة التمريض صالح السعيد ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي محمد الدباسي ومدير مكتب المدير العام غانم العمري.

N9xbOno (2) M711JpO (1) GUMXHOz (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook