الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الجوف يرعي حفل تكريم حفظة كتاب الله الذي تنظمه الجمعية الخيرية بالمحافظة الاثنين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ محمد اليوسف :

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، بعد غد الاثنين حفل تكريم الدفعة الثامنة عشرة من حفظة كتاب الله الكريم ، الذي تنظمه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف ، على مسرح إدارة التربية والتعليم .

وصرح مدير عام الجمعية الشيخ عبد السلام حسن النصيري ، بأن الحفل يتضمن العديد من الفقرات ،حيث سيستمع الحضور لنماذج من تلاوات طلاب الحلقات وعرضاُ عن أنشطة الجمعية.

وأوضح أنه سيتم تكريم 15 حافظاً لكتاب الله الكريم والفائزين بمسابقة ترانيم ، كما سيتم تكريم الجهات الداعمة والجهات الحكومية والجمعيات والشخصيات المتعاونة مع الجمعية ، بالإضافة لتكريم المشرفين ومديري المجمعات والمعلمين المتميزين .

من جهته ثمّن رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الشيخ علي بن سالم العبدلي جهد سمو أمير منطقة الجوف ، ودعمه لأنشطة الجمعية ورعايته وتشجيعه لحفظة كتاب الله خاصة أولئك الناشئة من الجيل الصالح من بنين وبنات ، مؤكداً أن هذه الرعاية امتداداُ للعناية الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لتعلم كتاب الله وحفظه ، ودعا الشيخ العبدلي الله أن يجزي كل من أسهم في دعمهم خير الجزاء .

اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook