الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخدمة المدنية تدعو (1090) مواطنة متقدمة لمفاضلتي الجامعيات وحاملات الدبلومات ما دون الجامعية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
محمد اليوسف - متابعات :
أعلنت وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الالكتروني  ، عن دعوتها لـ (426) مواطنة من حاملات المؤهل الجامعي و(664) من حاملات مؤهل الدبلوم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها النسائية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم السبت الموافق 18/6/1432هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 29/6/1432هـ حسب تقويم أم القرى، بهدف مطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.
وذكر الموقع أن المطلوب مراجعتهن هن من تمت مفاضلتهن ممن سبق أن تقدمن لمفاضلتي حاملات المؤهلات الجامعية المجراة بتاريخ13/5/1430هـ وحاملات مؤهل الدبلومات ما دون الجامعية في المفاضلة المجراة بتاريخ 26/3/1431هـ الراغبات بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية و الصحية على موقع الوزارة على شبكة الانترنت.
وأوضحت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أرقام تقديمهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.
وطلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:-
*رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية (www.mcs.gov.sa) واختيار أيقونة خدمات المواطنبن ثم متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.
* نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل أو دفتر العائلة مع الأصل.
* أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
* شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول ومن لم يتوفر لديها التصنيف المهني عليها مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة النسائية وسوف تمنح مهلة لمدة شهر من تاريخ مراجعتها خلال فترة المطابقة وأن لم تحصل على التصنيف المهني فسوف يتم استبعادها من المفاضلة.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في التوظيف.       
اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook