الخميس، ١٨ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٩ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

حوار أخوي بين سمو ولي العهد والشيخ محمد بن زايد يتصدر الترند (فيديو)

حوار أخوي بين سمو ولي العهد والشيخ محمد بن زايد يتصدر الترند (فيديو)

تواصل- فريق التحرير:

تصدر مقطع فيديو لجانب من لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، والذي يوثق حوارا أخويا بينهما.

وقال الشيخ محمد بن زايد : “الله لا يفرقنا يا بو سلمان والعلاقات تقوى عند الشدائد”، فرد سمو الأمير محمد بن سلمان : “وقت الشدة ما شفنا إلا رجال وأنتم ناس قول وفعل والمصير واحد”.

وتصدر الفيديو الترند بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بالحوار الأخوي والاستقبال والترحاب بسمو  ولي العهد.

وكان ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحث مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الشراكة على طريق المستقبل، وتناولت مختلف جوانب التعاون الاستراتيجي بين البلدين.

وتطرق الجانبان إلى أهمية تفعيل العمل الخليجي والعربي المشترك، وعدد من القضايا والملفات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، مؤكدين ضرورة العمل على ترسيخ أركان الاستقرار الإقليمي الذي يشكل القاعدة الرئيسية المشتركة للتنمية والبناء والتقدم.

وزار اليوم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مقر إكسبو في دبي، حيث كان في استقباله نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وتأتي زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مقر إكسبو دبي 2020، على هامش زيارته للإمارات ضمن الجولة الخليجية التي يقوم بها لدول الخليج .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *