الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أول عُماني يعبر الطريق الرابط بين السلطنة والمملكة بعد افتتاحه رسميًا

مراسل العربية يلتقي أول مواطن عماني يعبر الطريق البري الرابط بين بلاده والسعودية بعد افتتاحه رسميا اليوم. - - @mhsen93
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

عبر مواطنان عمانيان، عن سعادتهما بأنهما أول من يصلا للمملكة عبر الطريق التي يربطها مع سلطنة عُمان، مشيدين بحسن التعامل وحفاوة الاستقبال، بحسب قناة العربية.

اضافة اعلان

وكانت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، قد أعلنت أمس الثلاثاء، افتتاح الطريق الرابط بين المملكة وسلطنة عمان رسميًا، والذي يعد أعجوبة هندسية نظرًا لصعوبة التضاريس التي يمر بها في منطقة الربع الخالي.

ويبلغ طول الطريق 564 كيلو مترًاً من تقاطع طريق البطحاء إلى منفذ الربع الخالي على الحدود السعودية العمانية، وتكلفة مليار وتسعمئة وسبعة ملايين وخمسمئة وسبعين ألف ريال.

ويعتبر هذا المشروع الرابط بين الدولتين أعجوبة هندسية نفذتها وزارة النقل والخدمات اللوجستية، نظرًا لصعوبة التضاريس وقسوة المناخ في منطقة الربع الخالي،كما يعد واحدًاً من أهم المشاريع التي سعت الوزارة إلى تحقيقها، وكذا ما سيلعبه من دور كبير في تعزيز التبادل التجاري بين الدولتين، وتسهيله لحركة الحجاج والسياح.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/12/مراسل-العربية-يلتقي-أول-مواطن-عماني-يعبر-الطريق-البري-الرابط-بين-بلاده-والسعودية-بعد-افتتاحه-رسميا-اليوم[email protected]"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook