الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أشهر مذيعي «الجزيرة».. اشتباك لفظي بين فيصل القاسم وجمال ريان وتبادل اتهامات

مذيعى الجزيرة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

دخل اثنان من أشهر مذيعي قناة الجزيرة القطرية، في اشتباك لفظي وتبادل اتهامات أمام الجميع على العام عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمر الذي أظهر انقسام متابعيهم حوله ما بين مؤيد ومعارض، بل إن البعض هاجم الاثنين.

اضافة اعلان

وجاء الخلاف بين المذيع "جمال ريان" و " فيصل القاسم" بسبب موقف البعض من إيران ودولة الاحتلال، ففي حين هاجم الإعلامي السوري  وأقدم مذيعي قناة الجزيرة فيصل القاسم، بعض الفلسطينيين الذين وصفهم بأنهم يستنجدون ويصفقون لإيران، رد الهجوم الإعلامي الفلسطيني الذي يعمل بنفس القناة، بالهجوم على من وصفهم بأنهم يصفقون ويستنجدون بالاحتلال.

وقال فيصل القاسم عبر حسابه على "تويتر" :" من المضحكات المبكيات في هذا الزمن الأغبر أن تجد فلسطينياً يصفق ويستنجد بإيران التي تحتل أربع عواصم عربية كي تساعده ضد إسرائيل التي تحتل عاصمة واحدة".

كما اختتم حديثه بكلمات تهكمية بالقول :" زت عمي زت".

فيما أعاد جمال ريان نشر تغريدة زميله "القاسم" على صفحته عبر "تويتر"، ورد بكلمات موجهة هو الآخر بالقول :" ومن المضحكات المبكيات في هذا الزمن الأغبر أن تجد عربيا يصفق ويستنجد بإسرائيل  التي تحتل فلسطين ، لكي تساعده ضد إيران التي تحتل أربع عواصم عربية".

وأضاف :" هذا فعلا زمن أغبر الذي أصبح فيه العربي "ساندويش" تتنازعه إسرائيل وإيران ، ثم يأتي ليفاضل بين من يأكله إسرائيل أم إيران"، مختتمًا هو الآخر بعبارة تهكمية بالقول :"كل عمي كل".

وشهدت التعليقات تباينًا بين الجميع ما بين مهاجم ومنتقد لكلا المذيعين.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/1468344668320673800
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook