الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. "تسونامي غبار" يجتاح كولورادو ويغطي ناطحات السحاب الأمريكية

A cold front blew a dust cloud across Denver, Colorado, on Sunday, as the National Weather Service said to expect gusty winds and dry conditions. (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

اجتاحت عاصفة ترابية مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، وهو ما أسفر، خلال دقائق معدودة، عن تغطية ناطحات السحاب في المدينة والجبال المحيط بها.

اضافة اعلان

وسجلت كاميرات المراقبة المثبتة، في مقر إحدى الشركات في المدينة، لحظات اجتياح العاصفة السريعة للمدينة، وفق "سكاي نيوز".

وأظهر فيديو متادول، احتياج الغبار للمنطقة، فيما يشبه موجات المد الزلزالية "تسونامي" من شدة سرعتها.

وأوضح مطار دنفر الدولي، أن سرعة الرياح بلغت نحو 74 كيلومتر في الساعة عند الساعة 3، بينما كانت سرعتها نحو 135 كيلومترا قبيل العاصفة.

وصنفت الجمعية الأميركية للأرصاد الجوية، ما حدث في دنفر بأنه "جدار الغبار"، وصل ارتفاعها لأكثر من 1500 متر، مصحوبة برياح قوية، يتبعها رياح سريعة وانخفاض في الرؤية.

يأتي هذا في الوقت الذي تعرضت فيه، مقاطعة هونولولو، في ولاية هاواي، إلى كميات غزيرة من الأمطار التي غطت شوارع، حيث توغل السائقون في الشوارع التي غمرتها المياه بشدة.

[video width="320" height="320" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/12/A-cold-front-blew-a-dust-cloud-across-Denver-Colorado-on-Sunday-as-the-National-Weather-Service-said-to-expect-gusty-winds-and-dry-conditions.-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook