الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العثور على جثة مفقود سيول الأبواء بعد 11 يوماً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- متابعات:

عثرت فرق البحث بالدفاع المدني بمحافظة رابغ أمس على جثة المقيم الباكستاني الذي جرفته سيول الأبواء بمحافظة رابغ بعد رحلة بحث شاقة دامت 11 يوماً من العمل من قبل فرق البحث والإنقاذ الأرضي وبمشاركة من طيران الأمن.

وبدأت عملية البحث بتقسيم المنطقة إلى مربعات حيث تم البحث فيها من خلال الأفراد ولاسيما في المواقع الأكثر عمقاً ببطن الوادي وحفر بعض المواقع التي طمرتها الطين نتيجة ترسيب المياه كما قامت الفرق بالبحث داخل الأشجار وبين الغثاء الذي جمعته وكونته السيول.

ومن خلال البحث استطاعت إحدى فرق البحث العثور على المقيم ميتاً تحت شجر (العشر) في بطن الوادي ملقى على ظهره وتمت إزالة الأتربة عنه ورفعه ونقله إلى مستشفى رابغ حيث تم التعرف عليه من قبل عدد من أقربائه ويجرى إكمال الإجراءات اللازمة.

وقدم ذووه الشكر لرجال الدفاع المدني لما قاموا به من جهود مكثفة طيلة الأيام الماضية.

يشار إلى أن المفقود اسمه فيض محمد خان، باكستاني الجنسية عمره 47 عاماً ووجد بمجرى وادي الأبواء في منطقة تسمى الشاقة من قبل فرق بحث الدفاع المدني بمحافظة رابغ وعلى مسافة 50 كلم من موقع جرفه حيث كان برفقة كفيله مضحي سعيد الجابري 61 سنة الذي تم جرفه حتى مسافة 70 كلم ووجدت جثته في اليوم الثاني في مستورة. حسب (المدينة).اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook