الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجهولون يعتدون على سيارة عمدة جزيرة تاروت

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

اعتدى مجهولون على سيارة عمدة جزيرة تاروت عبدالحليم الكيدار، أثناء توقفها في حي الفسيل بجزيرة تاروت بالقطيف، كما تمكن المعتدون من كسر النوافذ الزجاجية ما تسبب في وقوع أضرار في جسم المركبة، فيما حضرت فرقة من الأدلة الجنائية لمباشرة الموقع ورفع البصمات.

اضافة اعلان

في حين أكد عمدة جزيرة تاروت أن مثل هذه الأعمال تدل على أن من يفعلها ليس له صلة بالدين، فالمسلم أخو المسلم، ولا يصح الاعتداء عليه، مشيراً إلى أن السيارة كانت متوقفة بعيداً عن المنزل في مكان عام، حيث كان في زيارة لأحد معارفه بحي الفسيل بتاروت، وقال: من المؤكد أنه فعل مدبر ومقصود.

 وأضاف: "مركز شرطة تاروت تحقق بشكل موسع في القضية، حيث باشر قسم التحقيقات معاينة الموقع والتعامل مع مسرح الحادث في حينه وضبط الإفادات اللازمة عن الواقعة، كما أن الجناة سينالون عقابهم". وأكد أن "جهود رجال الأمن بارزة في مكافحة الجريمة ونؤمن بدور رجال الأمن الذين يحفظون أمن المواطنين. لافتاً إلى أنه يقوم بخدمة عدد 7 أحياء في جزيرة تاروت بسبب نقص العمد بالمنطقة.

وأكد المتحدث الأمني بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه ورد بلاغ أفاد بتعرض مركبة العمدة لكسر الزجاج الأمامي والمرآة اليسرى. حسب (اليوم).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook