الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شؤون الحرمين» تناقش استعدادات «سُقيا زمزم» لموسم رمضان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

بتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اجتمع معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بمنسوبي إدارة سقيا زمزم لمناقشة استعدادات الإدارة بمشروع المطاف والشامية لموسم رمضان المبارك لعام 1436 هـ، وبحضور الوكيل المساعد للخدمات مشهور المنعمي ومدير عام المشاريع المهندس سلطان القرشي ومدير إدارة النظافة والفرش سعادة المهندس ماهر الزهراني وسعادة نائب المدير التنفيذي ومدير العمليات بمشاريع الحرمين في مجموعة بن لادن السعودية المهندس محمد أحمد زارع وعدد من المسؤولين.

اضافة اعلان

أوضح ذلك مدير إدارة سقيا زمزم المهندس أحمد بن معتوق المطرفي، وأضاف أن الاجتماع تناول عدداً من الجوانب والأمور الفنية والتطويرية التي تهتم بالدراسات المستقبلية لتوفير الخدمات المتميزة لسقاية زوار بيت الله الحرام.

وتابع مدير إدارة سقيا زمزم إنه جرى بحث الأمور التشغيلية وتوفير المعدات الجديدة وخدمة السقيا في مشروع المطاف في جميع المواقع والأدوار بمراحله الثلاث بالإضافة إلى توريد دفعات جديدة من خزانات الإستانلس ستيل التي تحتفظ بأكبر قدر من برودة المياه ولا تتأثر بالعوامل الطبيعية.

واختتم المطرفي أن هذا الاجتماع يأتي حرصاً من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تنظيم ودعم الاستعدادات المبكرة لموسم رمضان المبارك وذلك لتقديم أفضل الخدمات وأرقاها لقاصدي بيت الله الحرام من عُمار وزوار وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.

ووجّه السديس، بضم إدارة التدريب ومركز التدريب ضمن الهيكل التنظيمي لأكاديمية المسجد الحرام وإنشاء إدارة عامة للتخطيط والتطوير يرتبط بها إدارياً وتنظيمياً (إدارة التطوير، وإدارة القياس وتقويم الأداء، وإدارة الجودة وأكاديمية المسجد الحرام ).

ويأتي هذا القرار حرصاً من معالي الرئيس العام على تطوير ودعم العمل الإداري بالرئاسة والرفع من مستوى الأداء عن طريق تمكين الملتحقين ببرامج التدريب من اكتساب مجموعة من المعارف والمهارات وفقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله -، وقد دعا معاليه الجميع للتواصل البناء والهادف وبذل قصارى الجهد للارتقاء بأداء الرئاسة وتحقيق الخدمة المثلى لرواد المسجد الحرام وقاصديه سائلاً الله عز وجل للجميع العون والتوفيق والسداد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook