الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض يؤكد على الارتقاء بخدمات النقل المدرسي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقامت، صباح اليوم، إدارةُ خدمات الطلاب بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، اللقاء السنوي الثامن لمسؤولات خدمات الطلاب، في المركز الثقافي بنادي الضباط، بحضور مديرة عام التغذية والمقاصف المدرسية بوزارة التعليم عبير الحناكي ومساعدة مدير عام تعليم الرياض للشؤون التعليمية الدكتورة نجلا الزامل.

اضافة اعلان

وفي اللقاء الذي بُدئ بآيات من القرآن الكريم، قالت مديرة خدمات الطلاب بالرياض البندري القريني: إن مسيرة التعليم في المملكة تخطو خطوات صادقة، من حيث جودة المخرجات وتميز الخدمات التي تحتاج باستمرار لوثبات واثقة ومبادرات تسرع من هذا التقدم وتدعمه على النحو المأمول.

وقالت القريني: إن إدارة تعليم الرياض تسعى للنهوض بالخدمات المقدمة للطلاب والطالبات كما وضعت لها خطط ورؤى مستقبلية للارتقاء بالطلاب في شتى المجالات- خصوصاً - فيما يتعلق بخدمات النقل المدرسي.

وفي اللقاء تم عرض المنجز الذي تحقق في النقل المدرسي المتمثل في إقامة المعارض المستمرة لتوعية الطالبات وأولياء أمورهن وجهود مشرفات النقل المدرسي لجديتهن في متابعة الطالبات في الحافلة وتدريبهن على خطط الإخلاء وحرصهن في متابعة السائق والمراقب والتأكد من وجود متطلبات الأمن والسلامة داخل المركبة.

حيث إن هناك 1326حافلة مدرسية تخدم طالبات منطقة الرياض، و64 حافلة تخدم طلاب الهجر والقرى، و771 حافلة لنقل طلاب وطالبات التربية الخاصة 120 حافلة لنقل طلاب وطالبات الإعاقة الحركية.

واختتم اللقاء بتكريم حصة العيسى من قبل المساعد للشؤون التعليمة كما كرمت 67 موظفة من مسؤولات خدمات الطلاب لهذا العام في مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook