الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مسئول يمني: سيارات الصليب الأحمر والمنظمات الأممية تنقل الصواريخ لمليشيات الحوثي

مستشار وزير الإعلام اليمني فهد الشرفي سيارات الصليب الأحمر والمنظمات الأممية تنقل صواريخ الحوثيين في صعدة - العربية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

قال مستشار وزير الإعلام اليمني فهد الشرفي: إن سيارات الصليب الاحمر والمنظمات الدولية الموجودة في اليمن تنقل الصواريخ والأسلحة إلى صعدة لمصلحة مليشيات الحوثي، وذلك تحت شعار الأمم المتحدة حتى لا يستهدفها طيران التحالف.

اضافة اعلان

وطالب الشرفي أن هذا الأمر يجب أن التوقف، ولابد من ممارسة ضغط حقيقي وأن تقف الحكومة، بشكل جاد وحازم تجاه منظمات الأمم المتحدة، مؤكدًا ان الذي يجري هذا لا يمكن السكوت عليه، وأنه يوجد شبهات وفساد في الموضوع لان تمرير هذه المسألة، والسكوت عنها لسبع سنوات أمر ليس طبيعيًا، وحتى اليوم لا يوجد تحرك حقيق لإيقاف مثل هذا العبث، واستخدام المقدرات ألأممية في الحرب لصالح الحوثيين، وفق "العربية".

وأشار الشرفي إلى أنه لا يوجد في مأرب مكتب أممي واحد، وهي عاصمة الشمال المحررة، ويوجد بها كثير من الهيئات والوزارات، متسائلاً: لماذا لم تفتح فيها مكاتب للأمم المتحدة ووكالاتها، مطالبًا وزير الخارجية والحكومة اليمنية بسرعة مناقشة هذه "الفضيحة" مع مبعوث الأمم المتحدة.

وأكد الشرفي مناشدًا العالم أن منظمات الأمم المتحدة تعمل مع الحوثي وتنفذ له 80% من الدعم اللوجستي الذي يحتاجه، وتحويل كل جهودها للعمل الحربي، على مرأى ومسمع الجميع، حتى ان الشعب اليمني يتهمنا بالتواطئ وأننا نخوض حرب عبثية، وليس لدينا نية صادقة في إزاحة الانقلابيين وهزيمة الحوثي.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/مستشار-وزير-الإعلام-اليمني-فهد-الشرفي-سيارات-الصليب-الأحمر-والمنظمات-الأممية-تنقل-صواريخ-الحوثيين-في-صعدة-العربية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook