الإثنين، ٢٨ ذو القعدة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

رئيس الهيئة: نحرص على اختيار الأعضاء المناسبين لتمثيلنا

رئيس الهيئة: نحرص على اختيار الأعضاء المناسبين لتمثيلنا

 تواصل – واس:
أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، حرص وعناية الرئاسة في اختيار الأشخاص المناسبين والأكفاء لتمثيل الهيئة، وتقديم رسالتها في المجتمع بالصورة الصحيحة.
وبيّن في كلمة ألقاها اليوم بديوان الرئاسة في افتتاح الملتقى الثاني لمديري شؤون الموظفين في أفرع الرئاسة أن الدور الذي تقوم به إدارات شؤون الموظفين بالرئاسة مهم في التمييز بين الموظف المتميز ومن هو دونه من خلال تطبيق المعايير والأنظمة المتبعة بكل دقة وعدالة.
ولفت إلى أن تحقيق العدالة بين الموظفين مطلب لا يمكن الحيدة عنه، لأنه مرتبط بحقوق الآخرين وينعكس على الأداء بشكل مباشر، موضحاً أن تمييز الموظف المجتهد عن من دونه جزء من تحقيق العدالة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لتطبيقها بين أبنائه المواطنين، وأن يعامل الناس سواسية، معبراً عن تطلعه لتحقيق الملتقى أهدافه المرجوة في تطوير أداء الكادر البشري في الرئاسة.
وحث آل الشيخ على ضرورة تطوير وتنمية المعلومات والمهارات لمسايرة الطبيعة الديناميكية لهذا العصر بما يحقق خدمة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبما يحقق التطلعات.
ويهدف الملتقى إلى الرفع من كفاءة وفعالية أداء قطاع شؤون الموظفين وتبادل الخبرات ونقل التجارب بين المشاركين وعرض أحدث الإجراءات المتعلقة بعمل شؤون الموظفين كأحد أهم مرافق الرئاسة.
وناقش الملتقى المشاكل التي تعترض سير العمل أثناء التطبيق لعلاجها وتلافيها وفق الأنظمة والتعليمات، كما يتضمن الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام ورش عمل تناقش الأنظمة والتعليمات المتعلقة بالموظفين والإجراءات الحديثة في العمل وآلية تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *