الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كانت تحاسبني لو أجلت الصلاة».. وفاة عروس بعد زواجها بنصف ساعة (تفاصيل صادمة)

image
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تحولت الفرحة والسعادة التي غمرت منزل الأب البسيط بعد حفل زفافه ابنته العروس "نادية"، الحاملة لكتاب الله والتي عُرفت بين أقرانها بالتزامها الديني والمحافظة على الصلاة، إلى صدمة وحزن عَمّ القرية كلها وليس منزل والدها فقط.

اضافة اعلان

ولفظت العروس المصرية التي تسكن إحدى قرى محافظة المنيا، في صعيد مصر، أنفاسها الأخيرة بشكل مفاجئ، سقطت العروس فجأة دون مقدمات لتلقى ربها، بعد أقل من نصف ساعة من انتهاء حفل زفافها ووصولها إلى بيت الزوجية.

والد العروس "المكلوم" ويدعى طه ماضي، روى تفاصيل ما حدث في حديثه لصحيفة اليوم السابع، وقال، "بعد أن سلّمت العروس لزوجها فرحت كثيرا، واحتفلت مع أشقائها واستقبلت ضيوفها وفرحت معهم".

وأضاف :" وانتهى العرس وعقب ذهابها لمنزل الزوجية، وجدتها تتصل بى وتعبر لى عن سعادتها، وأغلقت التليفون، وقلت لنفسى (أدخل لكى استريح قليلا) ثم بعد نصف ساعة سمعت أصواتاً تطرق الباب وتقول ابنتك العروس ماتت، وأسرعت إلى منزل العريس وإذا بى أجد ابنتى على الأرض مفارقة الحياة".

وتابع: حاولت أن أنقذها لكنها كانت قد فارقت الدنيا، وكانت زينة الفرح مازالت على وجهها، ودفنت ابنتى وودعتها إلى مثواها الأخير بزينة الفرح.

وأضاف والد العروس أن ليلة الحنة كانت العروس سعيدة وتتضحك مع الجميع فرحاً وسعادة، لكن الغريب أنها كانت تستعجل الزفاف وكأنها تشعر أنها ستفارق الحياة .

وأضاف والد العروس، أن ابنته نادية كانت تحمل كتاب الله ومحافظة على الصلوات، غير أنها كانت تحاسبنى لو أجلت الصلاة وتطالبنى بأداء الصلاة دوما.

واختتم كلامه:" أنا حتى الآن فى فاجعة ولا أستطيع استيعاب ما حدث لكن كل ما أملكه هو الدعاء لها وأن يجعلها الله من أهل الجنة ويصبرنى وشقيقاتها اللاتى يبكين ليل نهار منذ فراق شقيقتهن" .

فيما سادت حالة من الحزن بين أهالي القرية، الذين عبروا عن رضاهم بقضاء الله، واصفين الراحلة بأنها "عروس الجنة" التي عرفها الجميع بحسن الخلق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook