الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تكشف ملابسات جريمة قتل بشعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – الرياض:
تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من كشف الغموض وإماطة اللثام عن حادثة قتل الزوجين الآسيويين بحي الشفاء بالرياض في وقت قياسي.اضافة اعلان
وبدأت تفاصيل الحادث عندما ورد بلاغ لمركز شرطة الشفاء من الدفاع المدني أنه بعد إخماده لحريق في مسكن وجد جثتين داخل المكان، واتضح أنهما زوجان من جنسية آسيوية، وثبت أن الحادث جنائي وعلى الجثتين آثار إصابات بالغة.
على الفور وجه مدير شرطة الرياض إدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق بحث وتحر لجمع المعلومات والبحث لكشف غموض الجريمة.
وأقدم الجاني على فعلته ونكل بالمجني عليهما قبل إحراق الجثث والمكان ولم يترك أي أثر يمكن من خلاله الوصول إليه أو إلى من ساعده، خاصة أنه لا يوجد للمجني عليهما أي عداوات أو خلافات.
وبعد جهود مضنية لعدة أيام تم حصر الاشتباه في شخص باكستاني، حيث تم وضعه تحت الرقابة على مدار الساعة حتى تم الإطاحة به والقبض عليه، وحاول الإنكار في بداية الأمر وبعد أن تمت مجابهته بما توفر لدى جهة البحث من أدلة وقرائن ما لبث أن اعترف بجريمته البشعة، حيث ثبت أنه على علاقة محرمة مع الزوجة منذ سنوات دون علم زوجها، وبعد أن حدث بينهما خلاف وبنت علاقة مع آخر، على حد قوله، قرر الانتقام منها ومن زوجها، بأن تسلل لسكنهما في وقت نومهما وأقدم على الإجهاز عليهما بفأس كان يحملها، ثم أحرق البيت انتقاماً منها.
وتمت إحالة كامل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق في الحادث وإحالة الجاني إلى القضاء لينال جزاءه الرادع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook