الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قرار عاجل من أمير الكويت بشأن العفو عن المحكومين

الغانم الشكر لسمو الأمير على منح العفو وجلسة الغد لن تعقد لاستقالة الحكومة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، اليوم الاثنين، عن صدور المرسومين الأميريين القاضيين بمنح العفو عن بعض أبناء الكويت المحكومين في قضايا سابقة.

اضافة اعلان

وكان مجلس الوزراء، أعلن أن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، قرر التكرم بمبادرة سامية مستخدما حقه الدستوري بالتفضل بالعفو عن بعض أبناء الكويت ممن صدرت عليهم أحكام.

وقال المجلس في بيان عقب اجتماع استثنائي إنه تنفيذا للتوجيهات السامية وافق المجلس على مشروعات المراسيم اللازمة تمهيدا لرفعها لسمو الأمير استنادا للمادة (75) من الدستور.

وأوضح أن الاجتماع جاء في ضوء التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد لعقد حوار بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون وتوجيه كافة الطاقات والإمكانات لخدمة الوطن والمواطنين نبذا للخلافات وتجاوزا للعقبات التي أدت إلى تعطيل جلسات مجلس الأمة في دور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الحالي وفي إطار تكليف سموه لرؤساء السلطات التشريعية والتنفيذية والمجلس الأعلى للقضاء لاقتراح ضوابط وشروط العفو.

[video width="636" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/الغانم-الشكر-لسمو-الأمير-على-منح-العفو-وجلسة-الغد-لن-تعقد-لاستقالة-الحكومة.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook